المدهون : معرض شاهد على الجريمة يهدُف لنسف رواية الاحتلال وفضح جرائمه

دائرة شؤون اللاجئين - غزة

زار وفد من دائرة شؤون اللاجئين في حركة حماس برئاسة د. محمد المدهون، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 8/6/2021 ، معرض "شاهد على الجريمة" الذي يُقيمه المكتب الإعلامي الحكومي، في ساحة الجندي المجهول، وسط مدينة غزة، وكان في الاستقبال وفد من المكتب الإعلامي الحكومي برئاسة أ. سلامة معروف.

وعبر المدهون شكره للقائمين على هذا المعرض لأنه يوثق جرائم وعدوان الاحتلال "الإسرائيلي" على قطاع غزة ، ولإيصال رسالة إعلامية لإظهار مظلومية شعبنا ونسف رواية الاحتلال "الإسرائيلي" وفضحه أمام العالم".

وشدد المدهون من حق الضحايا علينا التذكير بما تعرضوا له من جرائم إبادة جماعية، وأن تبقى تلك المشاهد والمجازر حاضرة في الأذهان منذ النكبة عام 1948 وحتى الأن ، ليُبرز ملامح المعاناة الفلسطينية، عبر الصور الفوتوغرافية التي تحكي تفاصيل ما جرى.

من جانبه أكد معروف أن الهدف من المعرض  تقديم الرواية الفلسطينية إلى العالم عبر زاوياه التي تتضمن صورا التقطتها عدسات المصورين لجرائم ارتكبتها إسرائيل بحق المدنيين، ومخلفات قذائف وصواريخ إسرائيلية استخدمت بكثافة خلال الحرب.

وعبر معروف أن المعرض محاولة لإيصال الرسالة الإعلامية الفلسطينية للعالم، وشدد على أن ما ارتكبه الاحتلال خلال العدوان، جريمة مركبة استهدف خلالها كل النواحي حتى باتت أثاره في كل مكان.

 

صققققعه

التعليقات

Send comment