خان يونس: اللجنة الشعبية للاجئين وشعبة بلال بن رباح تنظمان فعالية "وليمة الانتصار"

دائرة شؤون اللاجئين - غزة

نظمت اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم خان يونس، وشعبة بلال بن رباح في حركة حماس فعالية "وليمة الانتصار" وذلك تقديرًا لعائلة قائد أركان المقاومة في قطاع غزة أبو خالد الضيف.

وشارك في الفعالية، رئيس دائرة شؤون اللاجئين في حركة حماس د. محمـد المدهون، ومسئول شعبة القائد أبو خالد الضيف ابن شعبة مسجد بلال بن رباح د. مازن الشيخ، ورئيس مجلس الشوري المحلي أ. يوسف الصرصور، ورئيس الهيئة الإدارية المحلية أ. ماهر أبو صبحة، وكوادر ونخبة من قيادات وكوادر الحركة والوجهاء والمخاتير من أبناء مخيم خان يونس. 

وخلال كلمته، حيا د. المدهون صمود شعبنا في وجه آلة الدمار الإسرائيلية خلال الحرب الهمجية التي طالت كافة مناحي الحياة الفلسطينية في قطاع غزة المحاصر، مبينًا أن التفاف الجماهير حول المقاومة هو الحاضنة الشعبية التي تحطمت عليها كل المؤامرات الرامية إلى النيل من وحدة ومتانة الصف الفلسطيني، حيث جسدت المقاومة بتلاحمها السد المنيع في وجه المحتل الغاصب.

وأكد المدهون على أن الشعب الفلسطيني بات اليوم أكثر تماسكًا وتلاحمًا في مواجهة الغطرسة الإسرائيلية مبينًا أن كل محاولات النيل من وحدتنا ستبوء بالفشل، مشيرًا إلى أن المقاومة فرضت قواعد جديدة للاشتباك مع العدو الصهيوني، مشددًا على وحدة الموقف الفلسطيني المرتكز على مقاومة الاحتلال في كل فلسطين التاريخية.

وثمن المدهون الإلتفاف الجماهيري حول المقاومة الفلسطينية التي تحمي شعبنا من التغول الإسرائيلي مبرقًا التحيات لقائد أركان المقاومة محمـد الضيف الذي يعتبر أسطورة للشعب الفلسطيني.

وفي تصريحات خاصة لوسائل الإعلام حيا د. الشيخ كافة أبناء شعبنا الذين ساندوا المقاومة وكانوا الحصن المتين لها في لوحة وطنية جسدت معاني التلاحم الشعبي والوطني في خندق واحد، مؤكدًا على أن شعبنا الفلسطيني لا يمكن أن يتنازل عن حقوقه وثوابته وسيبقى شوكة في حلق الأعداء ولا يمكن للمؤامرة الصهيونية أن تنال من عزيمة الفلسطينيين.

وثمن الشيخ المواقف الصلبة للقائد الضيف إبن مخيم خان يونس للاجئين الذي قدم الغالي والرخيص في سبيل القضية الفلسطينية وترابها المعمد بدماء الشهداء، مشيرًا إلى أهمية تنظيم "وليمة الانتصار" والتي تأتي تقديرًا وشكر وعرفان للمقاومة الفلسطينية ونصرها المؤزر على العدو الصهيوني خلال العدوان الغاشم.

واختتمت الفعالية بتناول وجبة الطعام ومن ثم تكريم عائلة الضيف من خلال منحهم درع البيعة والوفاء لقائد أركان المقاومة.

المدهون3ححححكصصصصصصصصصقق

التعليقات

Send comment