عقل : سنواصل فعالياتنا حتى تستجيب "أونروا" لمطالبنا العادلة

وكالات أنباء - البريج

قال رئيس اللجنة الشعبية في مخيم البريج خلال وقفة احتجاجية نظمتها اللجنة الشعبية والقوى الوطنية والإسلامية ضد تقليصات الوكالة .

وأكد عقل خلال كلمته عن القوى الوطنية والإسلامية أن شعبنا الذي وقع عليه ظلم تاريخي لما يزيد عن 72 عامًا لم ولن يقبل المساس بقضيته وبكرامته الوطنية والإنسانية ويجدد تمسكه بأن تواصل الأونروا عملها وتقديم خدماتها لجموع اللاجئين في مناطق عملياتها الخمس وفق المسؤوليات التي تقع على عاتقها والتي ليست منة أو هبة.

وأوضح عقل على أن حقوق اللاجئين هي حقوق كاملة وغير منقوصة ، وبما يضمن عودة الأونروا لممارسة دورها الطبيعي التي أنشئت من أجله مع حلول نكبة الشعب الفلسطيني عام 1948م".

وفي ختام الفعالية وجه شابان من عائلة أبو عرمانة وهم من المشاركين بالفعالية رسالة باللغتين العربية والإنجليزية تؤكد على حقوقهم كلاجئين بخدمات الأونروا  حتى احقاق حق العودة للاجئين، وان الأونروا هي الشاهد الوحيد والأخير على قضية اللاجئين .

هذا ولازالت اللجنة الشعبية للاجئين مخيم البريج تواصل جهودها وفعالياتها المناهضة لسياسية التقليصات التي تتخذها وكالة الغوث بحق اللاجئين مع جموع فصائل العمل الوطني والإسلامي بالمخيم بشكل اسبوعي من خلال الوقفات الإحتجاجية وتنظيم ورش العمل والندوات المناهضة لتلك السياسية .231

التعليقات

Send comment