مشاركة رئيس اللجآن الشعبية للاجئين بجولة ميدانية لمساندة الشرطة في جائحة كورونا

دائرة شؤون اللاجئين - جباليا

بمشاركة رئيس اللجان الشعبية للاجئين أ. معين أبو عوكل قام ـوفد من قيادة القوى الوطنية و الإسلامية بمحافظة شمال غزة بجولة ميدانية دعماً و إسناداً لقوات الشرطة المنتشرة في مختلف المفترقات الرئيسية و التي جرى إقامتها مؤخرا في إطار الإجراءات الوقائية لمواجهة جائحة كورونا .

وأثنى الوفد على الدور الذي تقوم به الأجهزة الشرطية من أجل حماية أرواح المواطنين و الحفاظ على سلامتهم و أمنهم و كذلك التأكيد على أهمية التعامل المرن مع المواطنين و بما يحافظ على التوازن ما بين إعمال حالة الطوارئ و الالتزام بطرق الوقاية و بين إفساح المجال أمامهم لتلبية احتياجاتهم و النأي عن إلحاق الأذى بهم و استيعابهم في ظل الضائقة و الاوضاع النفسية التي خلفتها هذه الإجراءات الاضطرارية و الطارئة.

و قد لاقت هذه الزيارة ترحيبا كبيرا من الضباط و صف الضباط و الأفراد العاملين في الميدان الذين استمعوا لكلمات تحدث بها عدد من الزائرين الذين أكدوا على أننا شعب واحد بقواه و أجهزته و هيئاته واجب علينا أن نوحد جهودنا لحماية أبناء شعبنا و درء المخاطر عنهم .

يشار إلى أن هذه الجولة تأتي في إطار المبادرات التي تقوم بها القوى الوطنية في محافظة شمال غزة لرفع المعنويات و تعزيزها و ايضا لتعزيز مشاركتها إلى جانب الجهود المبذولة من الجميع في التخفيف من وطأة تداعيات هذه الظروف الصعبة كي نتجاوزها جميعا بخير و سلامة .صثققفغغققققصثث

التعليقات

Send comment