اللجنة الشعبية للاجئين - رفح تتابع ميدانياً آليات توزيع المساعدات في مراكز الأونروا لضمان راحة وسلامة اللاجئين

-

 

شرعت اللجنة الشعبية للاجئين -رفح في محافظة رفح صباح يوم أمس الاثنين 28/09/2020 م ، وبمرافقة أعضاء من الفصائل بزيارة لمقري التوزيع المركزيين الغربي(سنتر التموين) والشرقي (الوير هاوس)، وكان في الاستقبال مدير منطقة رفح السيدة/ ميرندا بركات، ومسئولي المركزين وإداريين.

 

جاء ذلك في إطار المتابعة لما تم الاتفاق عليه مع إدارة الوكالة لآليات توزيع المساعدات في المراكز بدلا من الشوارع عبر الشاحنات، ولضمان سلامة وصحة واحترام من تتقدم له الخدمة من لاجئي محافظة رفح

 

تم من خلاله اطلاع اللجنة الشعبية للاجئين على سير العمل لضمان استلام المستفيد مساعدته التموينية توازياً مع الحفاظ عليه من خلال اجراءات السلامة والوقاية، وكذلك شرح عملية السيطرة الميدانية والتعامل مع الإشكاليات التي طرأت في اليوم الأول.

 

وأكد رئيس اللجنة الشعبية – رفح أ. رجاء عمر (أبوالمجد)" تقرر فتح 4 مراكز أخرى عبارة عن مدارس لوكالة الغوث موزعة جغرافياً على مستوى مدينة رفح، وسيبدأ العمل بها غدا او بعد غد، حيث جاء ذلك بناءً على نجاح التجربة بالتوزيع في هذين المركزين وللسعي لراحة لاجئينا والعمل على تقريب اماكن التوزيع لهم.

 

من ناحيتها شكرت السيدة ميرندا اللجنة الشعبية للاجئين والفصائل في رفح على التواصل والمتابعة الميدانية المستمرة لما فيه مصلحة اللاجئين من أهلنا في رفح، وأبدت سعادتها لذلك وعلى المساعدة في حل الإشكاليات الميدانية أولا بأول والاستماع لأي ملاحظات ميدانية ومعالجتها لضمان سير العمل في تقديم الخدمات.

 

*اللجنة الشعبية للاجئين*

*رفح – فلسطين*

*29\09\2020م*

رفحرفحرفح

التعليقات

Send comment