اللجنة الشعبية بمخيم الشاطئ تبحث مع بلدية غزة توسعة الشارع الرئيسي بالمخيم

دائرة شؤون اللاجئين - غزة

نظمت اللجنة الشعبية لقاءاً مع الجهات المختصة في بلدية غزة لوضع اللمسات الأخيرة على تنفيذ توسعة الشارع الرئيسي للمخيم والذي يعد الشريان الاساسي للمخيم حيث يعاني هذا الشارع من ازدحامات مرورية في المنطقة الممتدة من المسجد الأبيض حتى قهوة غبن .

حضر اللقاء ممثلا عن اللجنة الشعبية رئيس اللجنة أ. يوسف الزعلان ومدير العلاقات باللجنة نشأت ابوعميرة والمدير التنفيذي أ.عمر الدويك كما وشارك في اللقاء عن المحليات أ. نور عقيلان وعبدالرؤف الغول وتركز اللقاء على آلية تنفيذ هذه التوسعة وتذليل العقبات أمام عمل البلدية وتحدث أ.يوسف الزعلان عن ضرورة تنفيذ هذا المشروع قبل شهر رمضان حتى يتمكن زوار السوق من الاصطفاف بحرية دون إغلاق الشارع .

كما تطرق الزعلان إلي تغول أصحاب المحلات على الرصيف المخصص للمشاة والأسفلت الخاص للمركبات وإصرار اللجنة على توسعة الشارع وتغليب المصلحة العامة على الخاصة.

 من جانبه أكد أ.نورعقيلان عن ضرورة عقد لقاء مع أصحاب المحلات قبل البدء بالمشروع لوضع حد للتغول على طريق المشاه .

بدوره طالب أ.نشأت ابوعميرة ضرورة  الحفاظ على شارع البحر من الانهيار وتأكل الشط ووضع حدا للانهيارات التى تحدث جراء للمنخفضات الشتوية وانتهى اللقاء بالاتفاق على البدء بالخطوات العملية خلال الأيام القادمة.

من جانبه ثمن أ.مروان الغول عضو المجلس البلدي عن غرب غزة جهد اللجنة الشعبية للاجئين الذي تبذله اللجنة من أجل التخفيف على اللاجئين بالمخيم ، مؤكداً على إهتمام رئيس البلدية بتطوير البنية التحتية  في المخيم .

وفي نهاية اللقاء أعرب الغول على أهمية التعاون والتنسيق بين اللجنة الشعبية للاجئين وبلدية غزة لخدمة اللاجئين بالمخيم

التعليقات

Send comment