اللجنة الشعبية للاجئين في النصيرات تنظم زيارة تعاون لمدير الأونروا في المخيم

دائرة شؤون اللاجئين - غزة

نظمت اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم النصيرات أمس الأحد زيارة للسيد نائب مدير وكالة الغوث الدولية أسامة الصالحي لتوثيق عرى التعاون مع وكالة "أونروا" في المخيم.

وقد تناول اللقاء بين اللجنة التي يرأسها أبو كرم نوفل مع أسامة الصالحي الكثير من الأمور التي تخص تحسين جودة الخدمات التي تقدمها الأونروا بكافة أنواعها للاجئين.

وقد اتفق الطرفان على تقديم اللجنة الشعبية المساعدة للأونروا في تعزيز الثقة في الأونروا من خلال نفي الشائعات المغرضة، عبر استقاء المعلومات الخاصة بالخدمات التي تقدمها الأونروا من مصادرها.

كما وعدت اللجنة الشعبية الصالحي بالمساعدة في منع اعمال الشغب التي تستهدف في بعض الأحيان المدارس والعملية التعليمية من بعض الأشقياء في المخيم، عبر التعامل معهم بحزم كي لا يتم تشويش المسيرة التعليمية في المخيم، الأمر الذي ينسحب على الخدمات الصحية التي تقدمها الأونروا للاجئين في المخيم والتي تتعرض في بعض الأحيان لتشويش من بعض المراهقين.

وفي نهاية اللقاء اتفق الجانبان على مواصلة التعاون في مواجهة المشاكل التي تواجه الوكالة خصوصا بعد زيادة الطلبات للحصول على المساعدات الغذائية نتيجة تنامي حدة الفقر بين اللاجئين، فضلا عن مطالب المتضررة منازلهم من الحروب السابقة، بوفاء الوكالة بوعودها بترميم وإعادة تأهيل منازلهم لتصبح قابلة للسكن.النصيرات 3النصيرات 2اللجنة الشعبية النصيرات

التعليقات

Send comment