في رسالة شكر لكريهنبول .. اللجان الشعبية: نفخر بكونكم أحد الداعمين والمؤيدين لقضيتنا العادلة

اللجان الشعبية للاجئين - غزة

في رسالة شكر لكريهنبول

اللجان الشعبية: نفخر بكونكم أحد الداعمين والمؤيدين لقضيتنا العادلة

وجهت اللجان الشعبية للاجئين-غزة يوم أمس الاثنين (18 نوفمبر) رسالة شكر وتقدير للمفوض العام السابق للأونروا بيير كريهنبول ثمنت فيها بيان كرينبول حول أسباب الاستقالة الذي جاء منسجمًا مع قيِم العدالة ومبادئ حقوق الانسان، وانتصاراً لحقوق المظلومين والمضطهدين الفلسطينيين، والذي أكد فيه انحيازه ومناصرته لأعدل قضية على وجه الأرض قضية اللاجئين الفلسطينيين.

كما عبرت اللجان الشعبية في رسالتها عن بالغ امتنانها لبيان كريهنبول المُشرّف المنسجم مع مبادئ حقوق الإنسان، والذي لم يحابي أحد على حساب الحقيقية؛ كما عبرت عن احترامها وتقديرها لمواقفه الرائدة والشجاعة إزاء محاولات تصفية "الأونروا" والعمل بكل بسالة من أجل استمرار تقديم خدماتها على مدار فترة توليه إدارة الأونروا.

وكان بيان كريهنبول كشف حجم المؤامرة التي تحاك ضد وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" بهدف وقف وانهاء تاريخ شعب عاش الويلات نتيجة الظلم الذي تعرض له بفعل الاحتلال الإسرائيلي.

وأكدت اللجان الشعبية للاجئين أن رسالتها بمثابة دعم لكريهنبول في وجه الضغوطات والإشكالات الشخصية التي يتعرض لها من جهات دولية بسب مواقفه الباسلة وعدم رفعه للراية البيضاء لذا عبرت اللجان الشعبية في رسالتها عن الفخر كونه أحد الداعمين والمؤيدين لقضيتنا العادلة.

*مرفق نص الرسالة

رسالة اللجان الشعبية

 

 

التعليقات

Send comment