قيادي فلسطيني : مسيرات العودة مستمرة مهما كان الثمن

دائرة شؤون اللاجئين - حماس - غزة

أكد خالد البطش رئيس الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، يوم الجمعة، أن المسيرات السلمية متواصلة شرق قطاع غزة ، مشددًا على أن "شعبنا مصمم على نيل حقوقه مهما كان الثمن".

وقال البطش في تصريحات صحفية : "مستمرون في مسيرات العودة من أجل اسقاط صفقة القرن وحماية حق العودة وكسر الحصار الظالم عن غزة".

وأضاف : "رسالتنا الاستمرار، وسنعبر هذا العام، وإذا ما تطلب الامر سنة اخرى اضافية سنفعل؛ لأن الاحتلال لا يعرف إلا لغة القوة".

وذكر البطش أن "الميزان في أيدي الجماهير التي تشارك كل أسبوع في مسيرات العودة"، لافتا إلى "موازين القوى اليوم بيد الاحتلال".

وأوضح أن مسيرات العودة "فعل شعبي من أجل حماية ثوابتنا بصدورنا العارية"، متابعا : "هذه معركة ونحن هنا لندفع ثمن حريتنا".

وأردف قائلا : "نقوم بمسيرات العودة تحت حماية بنادق المقاومة، والاحتلال يعرف جيدا قدرة المقاومة على الرد ويعمل الحساب لبنادق القسام وسرايا القدس وغيرهم من فصائل المقاومة".

تجدر الإشارة إلى أن آلاف المواطنين شاركوا يوم السبت 30 مارس الماضي، في فعاليات "مليونية الأرض والعودة" شرق قطاع غزة، في الذكرى السنوية الأولى لانطلاق مسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار.

كما شارك المواطنون اليوم، في فعاليات الجمعة الـ53 من مسيرت العودة الكبرى شرق قطاع غزة، حيث أصيب خلالها 83 مواطنا جراء اعتداء الاحتلال على المتظاهرين.

التعليقات

Send comment