أي طبخة تطبخ من أجل تمرير ما يسمى بـ"صفقة القرن" ..؟! د. أحمد محيسن

دائرة شؤون اللاجئين - حماس - غزة

إن المطلوب اليوم من الفصائل الفلسطينية  بأن تتحمل مسؤليتها التاريخية .. وتستبق الأحداث .. وتبادر لسحب الثقة من اللجنة التنفيذية ل م.ت.ف  المختطفة ...!!

إن هذه المرة هي تصفية حقيقية لما تبقى من وطن … وباسم  م.ت.ف كممثل شرعي ووحيد للفلسطينيين ..  كما يحلو لهم القول في أزماتهم..  وبالمناسبة هذا شعار وحدانية تمثيل م.ت.ف للفلسطينيين هو موسمي.. ويرفع فقط كلما دعت الحاجة لذلك ..  لأن م.ت.ف كإنجاز كفاحي فلسطيني… قد تم قبره بعد أن طالت مدة وضعه في الثلاجات وتلف… وتم استبدال المنظمة فعليا  بالسلطة ..!!

إن المطلوب من الفضائل الفلسطينية هو اتخاذ خطوات عملية فعلية على الأرض .. لإيقاف المجزرة التي يقودها محمود عباس بحق القضية الفلسطينية وبات واضحة من خلال تصرفاته .. وهو يقوم بملاحقة مناضلينا في الضفة والتنكيل بهم .. واستمرار تغوله في معاقبة شعبنا في غزة وتحريض المجتمع الدولي على مقاومة شعبنا  .. والتخلي عن مليوني فلسطيني يعيشون الحصار الظالم في القطاع  .. في خطوات متسارعة  تعد مقدمة لفصل القطاع عن الوطن  .. ليصب ذلك في صفقة القرن المزمع إعلانها ..!!

لقد بات ضرورة حتمية اليوم .. بأن تتصدى الفضائل الفلسطينية اليوم  لسياسة محمود عباس .. باتخاذ خطوات عملية فعلية على الأرض .. وذلك بتشكيل جبهة عريضة من كل الفصائل  والقوى والفعاليات والشخصيات الفلسطينية ..ومشاركة الشتات الفلسطيني بتحمل المسؤولية.. والقيام باستعادة المنظمة والمؤسسة الفلسطينية وذلك بسحب الثقة من اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير المختطفة  ...!!*

التعليقات

Send comment