الهيئة الوطنية لمسيرة العودة تدعو للاستعداد لـ«جمعة مستمرون رغم الحصار»

وكالات - غزة

دعت الهيئة الوطنية لمسير العودة وكسر الحصار كافة أبناء الشعب الفسطيني في قطاع غزة للمشاركة في فعاليات جمعة “مستمرون رغم الحصار ” الاسبوع المقبل حتى تحقيق الأهداف التي ضحى من أجلها الشهداء والجرحى، مؤكدة على استمرار فعاليات المسيرة يومياً وأسبوعياً طيلة شهر رمضان المبارك، وفقاً للجدول الذي ستصدره الهيئة لاحقاً .

وقالت الهيئة في بيان صحفي اليوم الجمعة:” إن مشاركة الفلسطينيين في جمعة الوفاء للشهداء والجرحى رغم جراحاتهم ودمائهم أتثبتوا للقاصي والداني أن المسيرة لن تتوقف وأن الدماء التي اريقت بمليونية العودة الكبرى  لن تضيع سدى بل ستلاحق الاحتلال العنصري في كافة المحافل الانسانية والقانونية”.

و أضافة” أن الكذب والتزوير وتزييف حقائق التاريخ والجغرافيا الذي يمارسه العدو، لن يغير من حقيقة أن  فلسطين هي للشعب الفلسطيني وأن العودة حق لا يمكن تجاوزه مهما بلغت التضحيات”.

وأوضحت الهيئة أن مشاركة آلاف المواطنين اليوم في مسيرة العودة أسقطت كل المؤامرات، حينما استأنفوا المسيرة موحدين متماسكين متحدين رغم القتل والجراح، و نجحوا رغم الجوع والعطش ورغم حرارة الجو و جرائم الاحتلال في وضع قدم راسخة على درب العودة لوقف الأكاذيب والشائعات والفبركات الصهيونية.

ودعت إلى توخي الحذر من الإشاعات التي يطلقها الاحتلال بهدف شق الصفوف وبث الاحباط في القلوب، كما دعت إلى استقاء معلوماتهم من البيانات الرسمية للهيئة الوطنية لمسيرة العودة وكسر الحصار.

التعليقات

Send comment