انطلاق فعاليات الهيئة التنسيقية لإحياء ذكرى النكبة 69

دائرة شئون اللاجئين - حمــاس - غزة

أعلنت الهيئة التنسيقية لإحياء الذكرى الـ 69 للنكبة، اليوم الأحد (7-5) خلال مؤتمر صحفي عقدته في المكتب الإعلامي الحكومي في مدينة غزة، عن انطلاق فعالياتها لإحياء الذكرى التاسعة والستين للنكبة لهذا العام.

وقالت الهيئة في مؤتمرها أنها ستنظم مهرجاناً مركزياً بهذه المناسبة يوم الأحد 14/5/2017م في قاعة مركز رشاد الشوا الثقافي تحت شعار "عائدون يا بلادي" من الساعة الحادية عشرة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً، حيث سيوزع بيان الهيئة خلال المهرجان، وينتهي بمسيرة من مقر انعقاد المهرجان نحو خيمة التضامن مع الأسرى في ساحة السرايا.

رئيس دائرة شئون اللاجئين في حركة حماس د. عصام عدوان، بمشاركة أعضاء الهيئة التنسيقية، أعلن خلال المؤتمر عن جدول فعاليات الهيئة التي ستكون "غير مركزية"، وسينظمها ويشرف عليها أعضاء الهيئة، عبر فعاليات ستنظم في مختلف محافظات، ومخيمات قطاع غزة، وتم توزيع جدول الفعاليات على وسائل الإعلام في ختام المؤتمر.

ونوِّه عدوان إلى إطلاق هاشتاج #نكبة69 للتفاعل، والتغريد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالتزامن مع الفعاليات. وأشار إلى أن الهيئة التنسيقية لإحياء ذكرى النكبة، هي تجمُّع يضم عدداً من الفصائل الفلسطينية، والنقابات، والكتل الطلابية، والجمعيات والمراكز والروابط وعدداً من الوزارات انطلقت في الذكرى 66 للنكبة.

مؤتمر اعلان فعاليات النكبة 69

 

جدول الفعاليات 1

جدول الفعاليات 2

التعليقات

Send comment